بحضور 5 آلاف مشجع مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي
بحضور 5 آلاف مشجع مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

يبدأ فريق الزمالك مشواره الافريقي فى بطولة دورى الابطال يوم الجمعة المقبل بمواجهة نظيره الصومالى ديكاداها على ستاد بتروسبورت بالقاهرة فى مباراة الذهاب بالدور التمهيدى والتى كان مقر انطلاقها بعد غد الاحد..

وحصل اتحاد الكرة على موافقة مبدئية من الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع لمباراة الزمالك وديكاداها الصومالى في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا..
وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك وديكاداها في التاسعة مساء يوم السادس عشر من أغسطس الجاري على أن يقام لقاء العودة في التاسعة والنصف مساء 23 من الشهر ذاته على أن تلعب المبارتين في مصر، بناء على اتفاق بين الناديين مدعوم لموافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
ومن المنتظر أن تشهد مواجهة الفريق الصومالي غياب العديد من اللاعبين عن الفريق الأبيض، وأبرزهم التونسي فرجاني ساسي الذي يتواجد في فترة راحة بتونس حصل عليها عقب انتهاء الدوري الممتاز..وأيضا الثنائي الجديد محمد عبدالشافي وإسلام جابر لتعرضهما للإصابة .. بجانب المغربي محمد أوناجم الذي يعاني من أزمة في قيده وسوف يشارك من دور المجموعات.
وفى نفس الوقت وضع طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا لشيكابالا صانع ألعاب الفريق بسبب عدم جاهزيته حتى الآن للمشاركة في المباريات.
وطلب طارق يحيى من مدرب الأحمال تكثيف البرنامج التدريبي لشيكابالا، وخاصة أنه لم يشارك لفترة طويلة بسبب فسخ تعاقده مع أبولون اليوناني يناير الماضي.

وكان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة طارق يحيى المدير الفني، قرر خوض لقاء ودي يوم غد السبت أمام فريق 6 أكتوبر، وذلك على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي..
و يأمل المدير الفني في استغلال تأجيل مواجهة بطل الصومال، لخوض تجربة ودية أخرى ومشاركة معظم اللاعبين خاصة الصفقات الجديدة، للوقوف على مستواهم قبل المشاركة في المباريات الرسمية.
وحصل عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الأبيض على راحة من التدريبات الجماعية المقامة حالياً بملعب النادي، بإذن من الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى المدير الفني، كما قرر الجهاز الفني للفريق، منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الأحد المقبل الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، لقضائه مع أسرهم نظرا لتأجيل مواجهة بطل الصومال.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

البنك المركزى المصرى ومصرف الإمارات المركزى يوقعان اتفاقية لمبادلة العملة

إندلاع حريق بوحدة إزالة الكبريت في مصفاة ميناء الأحمدي

اليوم.. "فرانس فوتبول" تعلن قائمة المرشحين لجائزة "الكرة الذهبية"

فى لفتة إنسانية خرج رئيس لجنة الشهيد عربانو فى مدينة السرو بدمياط لاستقبال مواطن يدعى أشرف. م. مريض من أبناء السرو وحرص على النزول للإدلاء بصوته الانتخابي فى انتخابات مجلس الشيوخ.

مد تنسيق الشهادات الأجنبية حتى 20 سبتمبر

عشرة آلاف فرصة عمل بالعاشر من رمضان

أصدرت دار الإفتاء المصرية كتاب "دليل الأسرة من أجل حياة مستقرة

قرار جمهورى بإنشاء "مؤسسة الجامعات الكندية فى مصر" بالعاصمة الإدارية

طلعت يوسف "الدراويش يمر بمرحلة انتقالية"

إليكم بعض النصائح لكيفية التعامل مع الشخص الحقود

مساحة اعلانية