طريقة عمل حلويات جوز الهند
طريقة عمل حلويات جوز الهند
كتبت أسماء وليد يعتبر صنع الحلويّات من فنون الطهي الاحترافية، التي لا تحتاج إلى خبرة بقدر ما تحتاجه من حسٍ فنيٍ وذوق مميّز، وتتنوّع وتختلف أصناف الحلويات في المطبخ الشرقي ، فكرات جوز الهند من أفضل الحلويات وسهلة التحضير بالمنزل. المكونات التي ستحتاجيها لعمل جوز الهند : - 2 كوب من الحليب - كوب دقيق - كوب سكر - 1 باكيت فانيليا - 1 ملعقة كبيرة زبدة أو سمن -1 باكيت كريمة خفق - 1 كوب جوز هند - طريقة التحضير : 1- ضعي الحليب و الدقيق والسكر في قدر واخلطيهم حتى يتماسك 2- عندما يثقل الخليط ، أضيفي الفانيليا والزبدة ، ويتقلب حتى تذوب الزبدة وأطفئي النار. 3- ضعيه في وعاء آخر ليبرد جيداً ، مع التحريك من حين لآخر واتركيه يبرد 4- ثم تضاف كريمة الخفق وتخلطي 5- اتركيه في الثلاجة لمدة ساعة 6- أخرجيها من الثلاجة وبللي يديك قليلاً ، ولفيها إلى حجم الجوز ولفيها بجوز الهند 7- ضعيه مرة أخرى في الثلاجة وقدميه بالعافية .

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

رغم الأزمة العالمية.. المواطن في صدارة المشهد

برشلونة يواصل نزيف النقاط

رئيس البرلمان العربي يثمن عالياً دعم المملكة العربية السعودية لخطة الاستجابة الأممية لمكافحة جائحة كورونا بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي

سامي قمصان " مباراة القمة لها حساباتها واستعدادتها، ولا يوجد فيها ثوابت "

رانيا يوسف تنضم إلى مسلسل "منوة بأهلها".. اعرف التفاصيل

سانا: وصول سفينة مصرية لميناء اللاذقية السورى محملة بـ500 طن من المساعدات

ديانا هشام تتعرض للسرقة في أحد المولات.. اعرف التفاصيل

أحمد مرتضي منصور: الزمالك يحصل علي حقه في قضية اللاعب كهربا.. والفيفا يغرم كهربا 32 مليون جنيه و800 ألف جنيه لصالح نادي الزمالك.

كواليس سقوط 5 من تُجار العُملة الصعبة بالمحافظات

الصحة العالمية: عدد المصابين بكورونا فى إفريقيا يقترب من 3,7 مليون حالة

مساحة اعلانية