لك 5 طرق سحرية للتخلص من رائحة الثلاجة الكريهة
لك 5 طرق سحرية للتخلص من رائحة الثلاجة الكريهة

كتبت/ حبيبة خالد

نستعرض لك اليوم أبرز خمس طرق للتخلص من رائحة الثلاجة الكريهة ومن ابرز تلك الوصفات هي:

1- الليمون، حيث لا يمتلك فقط رائحة جميلة ومنعشة، بل فعال في نتظيف الثلاجة من الروائح الكريهة، وما علينا سوى أن نحضر قطعة كبيرة من القطن، ونضع عليها بعض عصير الليمون، ثم نقوم بمسح أرفف الثلاجة جيداً بها، ويمكننا تكرار ذلك عدة مرات كل أسبوع.

2- الخل، حيث عادة ما يتم استخدام الخل بالكثير من خلطات التنظيف، وذلك لقدرته الكبيرة على تفتيت الدهون وإذابتها والقضاء على الأوساخ، ويمكننا أن نضيف الخل إلى نصف كوب من الماء، وبقطعة قماش نظيفة نمسح بهذا المزيج أرفف الثلاجة ومن ثم نمسحها بالماء البارد.

3- البيكنج باودر حتى نستفيد من نكهة البيكنج باودر المميزة والجميلة، ما علينا سوى أن ننظف الثلاجة بالطريقة الاعتيادية، ومن ثم بقطعة قطن مبللة نضع عليها بعض البيكنج باودر، ونمسح بها أرفف الثلاجة، ثم نتركها لمدة ساعة قبل مسحها جيداً بالماء.

4- الفانيليا للفانيليا رائحة قوية للغاية وجميلة جداً، ويمكننا بعد غسيل الثلاجة وتنظيفها بالطريقة الاعتيادية، أن نضع القليل من الفانيليا على قطعة قماش نظيفة ومبللة، ونمسح بها أرفف الثلاجة، وبعد ذلك نمسحها ثانية بالماء البارد.

5- الشوفان أثبت الشوفان أن لديه قدرة كبيرة على امتصاص الروائح الكريهة، لذلك يمكننا أن نرش بعض الشوفان على أرفف الثلاجة بعد تنظيفها، من ثم نتركه لمدة 15 دقيقة قبل أن نزيله، وسنلاحظ كيف اختفت الروائح غير المرغوب بها.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مساحة اعلانية