«أهلا رمضان» غدا بالمنصورة..ومراقبة الأسعار بالمنوفية وكفر الشيخ
«أهلا رمضان» غدا بالمنصورة..ومراقبة الأسعار بالمنوفية وكفر الشيخ
معارض "أهلا رمضان"

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن افتتاح المعرض الرئيسى «أهلا رمضان» غدا “السبت” ويعقبه افتتاح معارض أخرى بمدن ومراكز المحافظة يستفيد منها أكثر من 7 ملايين مواطن.

وأكد مختار أن هناك منافذ بيع ثابتة لبيع الخضراوات والفاكهة، و20 منفذ أمان، و2400 منفذ تابعة لوزارة التموين، مشيرا إلى أن المحافظة تقوم بتوفير قطع أراض لإقامة المعارض دون رسوم، وقال إن المنافذ تقدم جميع السلع الأساسية التى يحتاجها المواطن، والحملات مستمرة على 1410 مخابز بالمحافظة، حيث يتم إنتاج 18 مليون رغيف يوميا، مضيفا أن الأرز سيتوفر بسعر 14 جنيها، مؤكدا أن كل السلع متوفرة ولا يوجد بها أى عجز.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تشديد الرقابة على الأسواق والتأكد من توافر السلع وضبط الأسعار والإعلان عنها بشكل واضح.

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة حملات تموينية مكثفة، أسفرت عن تحرير محاضر بالأسواق لعدم الإعلان عن الأسعار، أو البيع بأزيد من السعر الرسمي، أو لبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر. وأوضح المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين أنه تم تحرير محضر بشبين الكوم ضد محل لتجارة السلع الغذائية بحوزته 10 أطنان نخالة مجهولة المصدر.

وفى محافظة كفر الشيخ، نظمت مجالس مدن دسوق وسيدى سالم وبيلا، حملة على الأسواق والمحال التجارية والمنافذ، وقد تابع شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، الحملة التموينية على المحلات بالاشتراك مع إدارة الطب البيطرى و إدارة التموين والإدارة الصحية بسيدى سالم وذلك لضبط الأسواق، وأسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر متنوعة، منها 5 محاضر بيئةـ، و4 محاضر صحة، ومحضر تموين.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية