النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عدم رضاه على الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده ضد كوريا الجنوبية 2-1
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عدم رضاه على الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده ضد كوريا الجنوبية 2-1
رونالدو

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عدم رضاه على الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده ضد كوريا الجنوبية 2-1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة، فى مرحلة مجموعات البطولة.

وقال رونالدو، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "يجب أن نكون أكثر حماسة بالرغم من كل ما حصل، ونحن جاهزون للمباراة القادمة، لكن حققنا الصدارة في المجموعة ولكن بإمكاننا الفوز، كانت مباراة متعادلة ومتكافئة".

وعن المشادة مع لاعب كوريا الجنوبية عقب اللقاء قال: "ما حدث هو أنه قبل مغادرتي طلب مني اللاعب الكوري المغادرة بسرعة، قلت له أن يصمت.. إنه لا يملك السلطة، لا يجب أن يكون هناك جدل".

وأضاف: "إنها حرارة اللحظة في اللعبة بغض النظر عما حدث، تبقى الأمور على أرض الملعب. يجب أن نتحد ، نحن في المرحلة التالية. يجب على جميع البرتغاليين التحلي بالثقة لأننا نريد حقًا النجاح".

افتتح منتخب البرتغال التسجيل مبكرا بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق ريكاردو هورتا، بعد متابعته لعرضية ديوجو دالوت.

وحل منتخب كوريا الجنوبية فى المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف المسجلة عن منتخب أوروجواى الذى تساوى معه بعدد النقاط وفارق الأهداف، ويتصدر البرتغال المجموعة برصيد 6 نقاط.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

فى لفتة إنسانية خرج رئيس لجنة الشهيد عربانو فى مدينة السرو بدمياط لاستقبال مواطن يدعى أشرف. م. مريض من أبناء السرو وحرص على النزول للإدلاء بصوته الانتخابي فى انتخابات مجلس الشيوخ.

رحلات اليوم السبت 26 ديسمبر خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران

التعليم العالي اللجنة الوطنية تنفذ مشروعًا من أجل التنمية المستدامة

النائب العام  يحيل المطربة شيرين للتحقيق

طفل عمره ٤ سنوات يلقي مصرعه

ولي عهد الكويت يستقبل أمين «مجلس التعاون» بمناسبة انتهاء فترة عمله

سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم

الكنيسة تحتفل بمرور 49 عامًا على تأسيس الكلية الإكليريكية دير المحرق

نتيجة الثانوية العامة 2021

الرئيس السيسى: الوعى موجود لدى كل قطاعات الشعب ومنتبهون لحرب الشائعات

مساحة اعلانية