الأتراك ينتحرون.. عامل يشنق نفسه بسبب عدم قدرته على الوفاء بمتطلبات أبنائه
الأتراك ينتحرون.. عامل يشنق نفسه بسبب عدم قدرته على الوفاء بمتطلبات أبنائه

أكد موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن مدينة إزمير التركية شهدت واقعة انتحار جديدة، بسبب الأزمة الاقتصادية الطاحنة التى يعيشها أبناء الشعب التركى، تحت حكم حزب العدالة والتنمية برئاسة رجب طيب أردوغان، حيث انتحر ميكانيكى تركى يبلغ من العمر 46 عامًا بسبب عجزه عن الوفاء بمتطلبات الأبناء، فى تصاعد لظاهرة الانتحار فى تركيا، مع استمرار الأزمة الاقتصادية التى تمر بها أنقرة فى الفترة الراهنة.

وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إن المواطن التركى أحمد.هـ البالغ من العمر 46 عامًا، ويعمل فى ورشة إصلاح إطارات بأحد مقاطعات مدينة إزمير انتحر شنقًا بمحل عمله بسبب ضيق الحال، وأوضح أنه علق نفسه بخطاف فى سقف الورشة التى يعمل بها والموجودة بمقاطعة قيراز التابعة لمدينة أزمير التركية. كما أنه متزوج وأب لطفلين، وعند دخول أحد الزبائن إلى الورشة، فوجئ بالعامل مشنوقًا، وأبلغ الشرطة التى حضرت على الفور إلى مكان الواقعة، وبدأت تحقيقاتها فى الحادث.

وكان موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أكد أن أسعار الخبز فى مدينة إسطنبول ارتفعت ارتفاعًا بنسبة 20%، بعد أن سبقتها العاصمة أنقرة مع بداية العام الجديد، حيث ذكر الموقع التابع للمعارضة التركية، أن سعر ربطة الخبز وزن 200 جرام سيصبح ليرة و50 قرشًا، بعد أن كانت ليرة و20 قرشًا، فيما أرجع رئيس غرفة الخبازين الأتراك فى اسطنبول، أردوغان سيتين، هذا القرار، إلى ارتفاع أسعار الدقيق بسبب الزيادة التى فرضتها الحكومة بنسبة 20%.

رئيس غرفة الخبازين الأتراك فى اسطنبول، أشار إلى أنه لم يكن هناك مفر من زيادة سعر الخبز، وخاصة بعد زيادة أسعار الدقيق والكهرباء والمياه، لافتًا إلى أنه ستنخفض ربطة الخبز من 250 جرامًا إلى 200 جرام بسعر ليرة و50 قرشًا.

وقال الموقع التابع للمعارضة التركية، إنه مع بداية عام 2020 ارتفع سعر الخبز وزن 200 جرام من ليرة و25 قرشا إلى ليرة و50 قرشا فى العاصمة أنقرة.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

طب من ٨٠٪ الاعلى للجامعات : خفض الحد الأدنى لكليات الجامعات الخاصة

هولندا تبدأ اليوم حملة التطعيم ضد فيروس كورونا

النصب التذكارى للجندى المجهول.. قصة رمز خلد انتصارات حرب أكتوبر.. استغرق بناؤه 4 شهور و"السادات" تابع تنفيذه.. يُوثق أسماء المصريين فى 71 اسماً ورمزاً.. ويبرز تضحيات "الصعيدى والبورسعيدى والمحلاوى والإسكندرانى"

شعبة الدواء تؤكد توافر كثير من البدائل للأدوية الجديدة المدرجة بجدول المخدرات

كواليس لقاء «طارق الملا»  ونظيره اليمني « عبد السلام باعبود»، وأزمة النفط! والطاقة.

ولي عهد الكويت يستقبل أمين «مجلس التعاون» بمناسبة انتهاء فترة عمله

سفير مصر في أنجولا يوجه الدعوة لبعثة الفارس الأبيض على العشاء

جهاز حماية المنافسة يفتح أبوابه لشغل الوظائف خلال استيفاء الشروط

أقامت القوات المسلحة المؤتمر الطبى السنوى التاسع لأقسام القلب بالقوات المسلحة

أهم أخبار الإقتصاد اليوم الأربعاء 10/2/2021

مساحة اعلانية